رئيس التحرير : مشعل العريفي

والدة دارين تتنازل عن "نفقة ابنتها".. وتبعث برسالة للأمهات !- صورة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت مصادر صحفية أن والدة الفتاة المعنفة «دارين» أكدت أمس أنها ستتنازل عن نفقة ابنتها، وذلك مقابل الحصول على الحق في حضانتها.
وأضافت بحسب صحيفة "الوطن" أنها لن تطالب بالنفقة من والد الطفلة الذي قبض عليه بتهمة تعنيف ابنته البالغة 3 أشهر، وتصوير ذلك في عدة مقاطع، مما دفعها لمناشدة الجهات المختصة بإعادة ابنتها إليها، والقبض على المعنف وأكدت على أنها ستستمر في مقاضاة والد دارين.
من جهة أخري خصصت والدة الطفلة المعنفة دارين حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» للأطفال الذين يتعرضون للعنف أو المحتاجين لمساعدة من الجهات المختصة والرأي العام، وعلقت بالقول «سيكون هذا الحساب لمساعدة جميع الأطفال المعنفين تحت إشرافي لخدمة المحتاجين». وتفاعل عدد كبير من المغردين مع الحساب وطالب الكثير منهم بالاهتمام بعلاج الأطفال الذين لا يتوافر لهم العلاج بالداخل في مستشفيات بالخارج وفقا لصحيفة "عكاظ".
ونصحت ناريمان أي أم أو بنت معنفة ألا تسكت على العنف الذي يطالها أو يطال أبناءها، ولا سيما أن العنف ليس من الإسلام، ويخجل البعض من نشر قضيتهم، لكن عليهم الاتصال على الهاتف رقم (1919) في وحدة الحماية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

arrow up